Joemaaloufclub
أهلاً وسهلاً زائرنا الكريم ....
أهلاً بك في منتديات أمير الإعلام العربي جو معلوف
نرجوا أن تستمتع معنا ...
.
Joemaaloufclub
أهلاً وسهلاً زائرنا الكريم ....
أهلاً بك في منتديات أمير الإعلام العربي جو معلوف
نرجوا أن تستمتع معنا ...
.
Joemaaloufclub
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


<منتدى أمير الإعلام العربي جــو معلوف



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كريستينا حبيبتي الجزء الثالث

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
للججييننه
عضو جديد
عضو جديد



رسالةsms رسالةsms : النص

عدد الرسائل : 12
عدد النقاط : 26093
السٌّمعَة : 100
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

كريستينا حبيبتي الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: كريستينا حبيبتي الجزء الثالث   كريستينا حبيبتي الجزء الثالث Emptyالإثنين مارس 15, 2010 10:02 am

الاب :- قال ان ما فيها تشارك ولجنة التحكم بتبلغها بالغ اسفها .
تنظر كريستينا الى وجه ليندا الحزين قائلة .- ماتزعلي ليندا بابا ممكن تتصل بالسكرتير هلق .
الاب ينظر باستغراب قائلا:- ليه؟
كريستينا :- اتصل فيه وانا رح اجاوبك.
يتصل الوالد بالسكرتير ويعطي الموبايل لكريستينا :- الو مرحبامرة تالته – فيك تخدمني وانارح اكون ممنونة الك كتير –ثانكس –ممكن تقلي عنوان رئيس لجنة التحكيم –بتشكرك كتير –مع سلامه .
تأخذ كريستينا حقيبتها قائلة :- انا رايحة هلق لعنده .
الاب :- بس يابنتي .
تقاطع كريستينا والدها قائلة :- لا بابا لازم اروح هلق باي .
الاب :- لحظه انا جاي اوصلك .
يذهب والد كريستينا و ابنته الى احد اعضاء لجنة التحكيم تحاول كريستينا الدخول الى مكتبه تمنعها السكرتيرة قائلة :-ما فيكي تدخلي ياانسه الاستاز عنده اجتماع مهم .
كريستينا تنظر الى والدها فتبادر قائلة لسكرتيرة :- فينا ننطراديش صارله الاجتماع .
السكرتيرة :-بعد نص ساعة بيخلص .
تنتظر كريستينا ووالدها نصف ساعة من الزمان فتخرج فتاة جمالها اقل من المتوسط متوسطة الطول من مكتبه تمسح شفتاها تلبس فستانا قصيرا جدا وشعرها تظهر عليه معالم العبث .
تسألها السكرتيرة قائلة :- شو انسة جوليان كيف كان الاجتماع اكيد انقبلتي .
تنظر الفتاة الى السكرتيرة بازدراء وتغادر .
تنظر كريستين ووالدها الى المشهد الذي حدث معها فتحدث نفسها قائلة :- يالطيف هيدا هو الاجتماع .
السكرتيرة :- انسة كريستين فيكي تدخلي
تنظركريستين الى السكرتيرة قائلة :- الشخص اللي جوه هو رئيس لجنة التحكيم .
السكرتيرة :- لاهو عضو في لجنة التحكيم .
تنظر كريستين الى والدها قائلة :- بابا تاعا معي مابدي افوت لحالي .
يدخل والد كريستين مع ابنته الى المكتب فيقابلهم رجل في نهاية الاربعينات من عمره والذي يقول :- انسة استاز فيني اخدمكن بشي .
كريستين ووالده يجلسان ترد كريسنينا قائلة :- ايه جينا لعندك من شان موضوع ليندا اللي انقبلت عندكن .
يقاطع الرجل كريستين قائلا :- ايه والصبيه حصل لها حادث وهي هلق بالمستشفي وللاسف فقدت اصابع ايدها اعتقد ان قلت لسكرتير يبلغكن الرد مافينا نقبلها خاصة بعد ما صارت
تقاطع كريستينا الرجل قائلة :- معاقة لكن الصبيه ا اللي خرجت هلق انقبلت صح رغم تاخرها في التقديم ورغم انها ماتستاهل تدخل هيك مباراة
يقف الرجل غاضبا والذي قد فهم مغزى كلام كريستينا قائلا :- انسه مابسمح لك وانامش فاضي عندي شغل كتير مع السلامه .
الاب يتدخل قائلا:- عم تقلعنا استاز على العموم احنا بنتشكرك على هيك استقبال يلاكريستينا.
تنظر كريستينا نظرة احتقار الى الرجل وتبادر خارجة مع والدها وبعد خروجهمامن المكتب تسأل كريستينا السكرتيرة قائلة :- ممكن انسة تجيبي النا عنوان رئيس لجنة التحكيم .
تذهب كريستينا مع والدها الى رئيس لجنة التحكيم يدخل الاثنان مع بعضهما الى رئيس اللجنة كان رجلا في بداية الخمسينات .
رئيس لجنة التحكيم :- طيب ياانسة هيدا الموضوع بده مناقشة مع الاعضاء كلياتهن ما فيني اخدمك بشي وبعدين احنا مارفضنا اختك من شانها هي مازالت تعبانه وبعدين راح تتعرض لمضايقات من زميلاتها يمكن يأثر على نفسيتها كتير.
والد كريستينا :- حضرتك استاز كبير واحنااجينا لعندك من شان تساعد نا بليز .
رئيس لجنة التحكيم :- اسف كتير هيدا الموضوع بده دراسة ومناقشة مع اعضاء اللجنة مافيني اقرر انا لحالي .
كريستينا :- ليه استاز رغم انكن قبلتوها في الاول مممكن تقلي شو يعني الجمال بنظركن اختي حلوة كتير وشخصيتها احلى بس الحظ ما ساعدها يمكن انتوا عم تشوفوا الجمال متل اللوحة او متل التمثال ازا نقص شي بيروح جماله صح مع ان فيه بنات اقل جمال منها بكتير انقبلوا هيك صارت الدنيا الحلو صار بشع والبشع صار حلو.
ينظر رئيس لجنة التحكيم الى كريستينا قائلا :- ياانسة كريستين انااسف كتير قلت الك اختك مازالت تعبانه وممكن تتعب احنا عم نفكر بمصلحتها العواطف ياانسة في هيك امور مابتنفع لكن اذا فيكي انتي تدخلي ماعندي مانع انابشوف انك انسانه كتير حلوه وشخصيتك حلوة كتير وهيدا رح ياهلك للمنافسة ويمكن تصيري انتي الملكة.
كريستينا :- لا يااستاز اناما فيني اجرح اختي بهيك تصرف وبعدين مين قلك اني رح افوزحتى لو كنت مؤهلة للفوز ليه رح اخبرك لأن الحياة صارت بالعكس الحلو بيصير بشع والبشع صار هو الحلو المفاهيم تغيرت انت لو عرفت شو صار كنت قلت اني على حق.
رئيس لجنة التحكيم :- اولا انتي غلطانة كتير ياانسة انتي عن شو عم تلمحي مافهمت عليكي .
كريستينا :- مافي داعي يلابابا.
الاب :- على العموم احنا بنتشكرك على استقبالك عن ازنك يلا كريستين .
في شقة خالد كان الوقت ليلا وكان خالد نائما وكان يتحدث :- حرام عليكن الاعيلتي ما تقربوهن اقتلوني انابعد ذلك يصرخ بكلمة لايفز خالد من نومه وهو ينظر حوله يتنهد ثم يقوم ويذهب الى المطبخ ويسكب لنفسه كوبامن الماء .
في صباح اليوم التالي ذهبت كريستنيا الى مقر عملها بعد غياب دام اثتى عشر يوما تستقبلها ساندي والتي ترحب بها قائلة :- هي كريستين كيفك والله المكتب صارمعتم من غيرك كيف اخواتك صاروا احسن .
كريستين تقبل ساندي قائلة :-ايه الخميس الجاي موعد خروج ليندا وين المدير لسه ماشرف ؟
ساندي :- امبلى شرف وهو جوه فطرتي والااطلب فطور ؟
كريستين تجلس فوق مقعدها قائلة :- مابدي افطر هلق بدي قهوة بعدين فيه علي شغل كتير ؟
ساندي :- لاحبيبتي انا خلصت شغلك شو مفكره اني ماراح اغطي لك عملك راح اطلب لك قهوة.
كريستين :- مش قصدي ساندي والله انتي وفيتي وكفيتي بس يمكن ضغط الشغل عليكي ما حيخليكي تقومي بشغلي كمان .
ساندي :-ولو كريستين انتي رفيقتي وحبيبتي .
في هذه الاثناء يحضر الساعي كبيرالسن فنجان القهوةالى كريستين بدورها كريستين تشكر كريستين الساعي قائلة :-ميرسي كتير عمو يحى .
ترد كريستين وهي تتناول فنجان القهوة :- المدير ماسأل عني امبارح ؟
ساندي :- لا .
كريستين :- غريبه كنت مفكرة رح ينزعج لاني ماداومت .
ساندي :-ما تستغربي الاستاز خالد طيب كتير بس انتي ما كنتي شايفتيه .
كريستين تقول باستغراب :- طيب والله انك انتي الطيبة هلق راح يعلم بوجودي وراح يعيط لي ويقلي من خلف نظارته اناسمحت لك باسبوع وانتي زودتي غيابك اكتر من اسبوع لكن الغلط مش غلطك الغلط مني اللي شفقت عليكي واعطيتك اجازة الاستاز خالد شخص مغرور شايف حاله كتيرانامتاكدة انه لابس اليوم قميصة الزهري وبدلته السوداء المقلمة وحاطط الكرافته الاحمر المقلمة صح
في هذه الاثناء كان الاستاذ خالد قد دخل وهو يستمع الى كلام كريستين عنه وهو ينظر الى ملابسه فقد كانت كريستين محقة بشأن ملابسه تنظر ساندي اليه والى كريستين تواصل كريستين كلامها قائلة :-يالطيف شو زنخ عامل حاله ملاك وجاي يزور اخواتي مفكر اني راح انسى اسلوبه الجاف والقاسي معي كاني عامله له شي .
كانت ساندي مشدوهة لم تدري كيف تتصرف وهي تسمع كلام كريستين عن مديرها الواقف امامها واخيرا استطاعت الوقوف قائلة :- بنجور استاز خالد .
تتجمد كريستين من الموقف لم تستطع حتى ان تلتفت لتواجه الامر فجاة تخطر على بالها فكرة حتى تخرج من هذاالمازق تاخذ فنجان القهوة وتشرب القهوة ثم تفتعل السعال .
ساندي تذهب اليها قائلة :- شو كريستين شوجرالك
كريسستين ترد وهي تسعل :- مابعرف حاسة ان القهوة دخلت منخاري مش قادرة .
ساندي تجري خارجة :- انارايحة اجيب لك مي عن ازنك استاز خالد.
تنظر كريستينا ناحية مديرها قائلة :- استاز خالد بستازنك رايحة اشرب .
خالد :- خدي راحتك انسة.
الساعة الثانية صباحا وفي شقة جودي كانت جودي سهرانة مع مدير اعمالهافيكتور واحد الملحنين وزوجته وصديقة قديمة لها كان الجميع في حالة سكر وكان فيكتور يلقي نكات قائلا :- اسمعوا هاي النكتة فيه واحد ةعقربه تزوجت تعبان شو جابو ؟
ينظر اليه الجميع متسائلين :-شو ؟
فيكتور :- سم فيران .يضحك الجميع .
فيكتور:- فيه مذيع مسطول على طول احتاروا شو يعملوا له برامج عملوا برنامج مايطلبه المسطولون .يضحك الجميع

تقول جودي :- ايه فيكتور بيكفي سهر بدي نام يلا امشوا.
فيكتور :- شو انسة جودي عم تقلعينا من بيتك ولو .
جودي :- بصراحة بدي نام حاسة حالي تعبانه .
فيكتور:- شو رايك انسة جودي ننام مع بعضنا والباقي فيهن يفلوا .
جودي :-شو فيكتور بدك نام معك انت ليه لما تبقى باشا.بعدها تضحك بصوت عالي .
في المستشفى انتظرت عائلة كريستينا نهاية الاسبوع بفارغ الصبر واخيرا جاء الموعد المحددوخرج الجميع من المستشفى دخل الجميع الفيلا المؤثثة بتأثيث جميل وعصري .
كانت ليندا تستند على والدها والذي كان يقول لها:- فوتي على مهلك حبيبتي .
وسام يجري في الفيلا وهو سعيد قائلا :- هي هي اناكتير مبسوط واخير ا اجتمعنا كلياتنا انا بحب كتير ليندا وباسل .
الام :- الحمدلله على سلامتكن حبايبي ارتاحي حبيبتي وقعدي لاتوقفي كتير .
وسام يسال الام قائلا:- امي امتى كريستينا رح ترجع .
الام :- هلق وسام اقعد حبيبي .
وسام :- انارايح العب بالسيجا تبعي عن ازنكن .
يرجع وسام ويسأل باسل قائلا :- شو رأيك باسل تاعا نلعب سيجا معي شو رايك نلعب السيارات .
الام :- صارلك هلق اسبوعين غايب عن المدرسة روح اتصل برفقاتك يخبروك شو اللي درسوه عشان تلحقهن .
وسام يرد بخيبة امل :- امي مابدي ادرس هلق بدي العب شوي صار لي كتير مالعبت.
في هذه الاثناء تدخل كريستينا يجري الطفل الصغير ناحية الوالدة قائلا بفرح :- هي هي اجت كريستينا.
كريستينا :-مرحبا كيفكن كيفك باسل كيفك ليندا انا كتير مبسوطة لرجعتكن على البيت .
وسام :- كريستينا قوللي لماما اروح العب شوي مابدي ازاكر هلق .
كريستينا تقعد قائلة :- لازم تسمع كلام الماما حبيبي .
وسام يرد قائلا وخيبة الامل تكسو وجهه قائلا :-مابدي .
كريستينا تداعبه قائلة :- هاه وسام ليه حليان اكيد عامل عملية تجميل بالمدرسة .
وسام :- لا انامو عامل عملية تجميل بالمدرسةوبعدين الصبايا اللي بيعملوا تجميل واناشاب مو صبية .
كريستينا تضحك قائلة :-بدك تقنعني انك منك عامل عمليات تجميل لكن لشو حليان اكيد حدا عمل لك تجميل وانت نايم تقبر قلبي شو حليان حبيبي .
وسام يرد بغضب قائلا :- قلت لك ماني عامل عملية تجميل واسالي ماما.
في صباح اليوم التالي اتت جودي مع حارسها الشخصي بدون سابق موعد الى مكتب خالد قائلة لسكرتيرة :- مديرك موجود ؟
السكرتيرة ليلى :- امبلى .
جودي :-بدي اقابله.
السكرتيرة ليلى :-بس انسه جودي هو نبه علي ان مابده يقابلك واناخبرتك .
جودي :- شوفي انا بدي اقابله هلق والارح اخلي ميدوالبودي جارد تبعي يكسر المكتب وبعدين روحوا بلغواعني .
السكرتيرة :- لالا مافي داعي انسة جودي انا رايحه ابلغه .
تدخل السكرتيرة الى المدير قائلة :- استاز خالد انسة جودي بدها تقابلك .
ينظر خالد بغضب الى السكرتيرة :- قلت لك ما بدي اشوف هاي الانسة شرشوحة.
السكرتيرة :- استاز خالد هي هددت ازا مادخلت راح خلي البودي جارد تبعها يكسر المكتب .
خالد يقف غاضبا :- شو ليه هي وكالة من غير بواب وانا بتحداها تعمل هيك .
يرفع خالد صوته قائلا :- والله اخرزمن تجي هاي الشرشوحه تهددني .
يخرج خالد غاضبا الي جودي قائلا :-شو انسة جودي جاية تهدديني بمكتبي .
تنظر جودي بتحدي الى خالد قائلة :- ايه راح اهددك لانك من بلش الحرب استاز خالد .
في هذه الاثناء تسمع كريستينا وساندي والساعي الصراخ فتجريان الى مكتب المدير لمعرفة الامر .
خالد يصرخ قائلا :- ياخانوم حلي عني قلت لك مش انا اللي سربت السيدي تبعك وحتى لوكنت انا ما فيكي تثبتي هيدا الشي يلا انقلعي من مكتبي .
جودي تبتسم قائلة ببرود اعصاب :- شو استاز خالد بدك مواظفيك يعرفو ا حقيقتك يعرفوا شو عملت بزملائك زمان متل ماانت حاربتني وشهرت بسمعتي انا راح اشهر بسمعتك .
خالد يقول بغضب :- اعملي مابدك اناماني خايف من حدا وقوللي اللي بدك اياه لانه في الاخير مش مزبوط وهلق انقلعي انتي والشوز تبعك.
جودي :- اوكيه وافتكر انك من بلش .
تلمح جودي كريستينا فترمقها بنظرة غريبة ومن ثم ترحل .
ينظر خالد الى الجميع ومن ثم يقول :- فيكن ترجعوا لمكاتبكن يلا.
رجع جميع الموظفين الى مكاتبهن تسال كريستينانفسها قائلة :- شو جاب هاي لهون .
ومن ثم تلتفت الى ساندي قائلة :- ما فهمت القصةساندي .
ساندي تتحدث الى كريستينا قائلة :- القصة وما فيها ان الانسة جودي بتتهم الاستاز خالد انه اللي سرب سيدي الساكسي تبعها .
كريستينا :- وشو عرفك ؟
ساندي :- قالت لي ليلى .
كريستينا :- طيب هيك هجمت عليه لازم تتأكد بالاول .
ساندي :- والله القصة كلها على بعضها مو زابطة اولا هل اتهام جودي بمحله و شو اللي جاب السيدي للاستاز خالد ومين وصلوه اياه وليه شي غريب معلينا خلينا بشغلنا.
كريستينا :- ايه معلينا بس راح ندخل ايدينا لكن الاستازعمره مابيتعامل مع هيك اشكال.
ساندي :-شوفتي فيديو كليبها الاخير بيهبل طلعت بتجنن بس هي في الواقع احلى من التلفزيون.
كريستينا تتكلم بحده قائلة :- شوساندي وانتي عم تتفرجي وتسمعي لهاي الدخيلة على الفن فين راح حبك لفيروز وام كلثوم وماجدة و
تقاطعها ساندي قائلة :-ييييوه كريستين احنا بنتسلى بلافن بلابطيخ .
كريستين :- ليه عم تقولي هيك الفن هيدا من وجهة نظري رسالة ساميه اللي يقوم فيها لازم يكون اد المسئوليه جودي وامثالها رح تدمر كل القيم والاخلاق النبيلة والسامية والله ان كل ماشوفها في التيفي اقلب القناة على طول لاني بحس انهاعم تجيب لي غثيان وقرف.
ساندي ترد بلامبالاه :- ياستي عيشي التطور .
كريستين ترد بغضب :- هيدا ساندي من وجهة نظرك هو التطور طيب فين راح الطب والعلم والاماشاطرين نتطور الا في هيك امور .
كان الوقت ليلافي فيلا جوزيف والد كريستينا حيث كان باسل ووسام يلعبان بالسيجا لعبة السيارات الحديثة تغلب وسام على باسل في اللعب
ضحك وسام وقال وهو يصرخ :- هي فزت عليك
باسل يكتم غيظه قائلا :- لسه اللعبة ماخلصت
وسام :- اطلع منيح شوف باقي المرحلة الاخيرة وانتصر عليك
باسل يقول غاضبا :- خلاص روح جيب لي كاسة مي وانا رح اوقف اللعبة لماتجي
وسام يتنهد غاضبا :- طيب
وعندما يذهب وسام لاحضار الماء يقوم باسلل بتبديل يد لعبته بلعبة وسام يحضر وسام الماء قائلا :- خد المي .
ياخذ باسل الماء قائلا :- ثانكس ويلا كمل اللعب .
ينظر وسام اليه وهو يضحك :- باقي شويه ورح تنهزم يابطل
يبتسم باسل قائلا :- رح نشوف .
يبداوسام اللعب قائلا :- غريبة اناكنت اللاعب اللي لابس احمر وانت كنت اللاعب الاخضر
يبتسم باسل بدهاء قائلا :- ليه باين عليك فقدت الزاكرة ياشطور انا كنت الاحمر وحضرتك الاخضر
تظهر ملامح الغضب على وجه وسام قائلا :-كزاب اناكنت الاحمر وانت الاخضر
يدعي باسل الغضب قائلا:- بلا شو اناكنت االاحمر باين انك فقدت الزاكرة
يصرخ وسام قائلا :- انامافقدت الزاكرة انت اللي مافي مخك سعة تخزين وما عندك زاكرة بالمرة .
باسل :- انااللي ماعندي سعة تخزين وانت مخك المعالج تبعه مضروب يامضروب .
وسام :- شو وانت عندك الويندوز في عقلك مليان فيروسات يافيروس .
باسل :- انامليان فيروسات رح اورجيك يلاالعب وبلاكتر حكي
وسام :- مش لاعب معك العب لحالك انت غشاش لو وقعت انت اعرف مين السبب
ينظر باسل اليه قائلا :- ليه شو راح تعمل ؟
ينظر اليه وسام قائلا :- راح ادعي الله انك توقع من الدرج وتتكسر لانكي غشيتني .
باسل يضحك ساخرا منه قائلا :- ومفكر ربي رح يستجيب لك يلا العب .
وسام يرد وهو يغني قائلا:- مش حالعب معك هههههي .
باسل يرد بنفس النغمة الغنائية :- عنك ما لعبت ههههههو.
وسا يرد بنفس النغمة :- انا رح اعيط للماما من شان تضربك هههههها.
باسل يرد بنفس النغمة :- وانارح اقلهاانك عم تلعب وما كتبت فروضك هههههو.
وسام يقول بغضب :- انارايح اعيط للماما يلاروح ركب حفاظه .
باسل يفكر قائلا :- خلاص لاتعيط للماما انا رح اعترف انا بدلت اللعبة سوري .يلا روح اكتب فروضك انارايح اتفرج عتيفي .
ينزل باسل الى الصالة حيث كانت كريستينا وحدها تتفرج على التلفاز
باسل يلقي تحية المساء فترد كريستينا عليه التحية
باسل يسأل كريستينا:- شوقاعدة لحالك ؟
كريستينا:- ايه
باسل :-وين البابا والماما وليندا ؟
كريستينا :- الماما جوه مع بابا وليندا نايمة
باسل :-شو ما شبعت هاي نوم روحي عيطي لها تجي تقعد معانا
كريستينا:- قالت مابدها خليهابراحتها
باسل :- طيب افتحي شي فيلم نتفرج عليه كريستينا
كريستينا ترد قائلة :- خلي انا عم اتفرج عبرنامج كتير حلو تاعا شوف
باسل ينظر الى التلفاز قائلا:- شو ؟
كريستينا :- شوف هاي مجموعة من العلماء عم يبحثوا عن حية اكلت تمساح
باسل يرد بدهشة :- شو حيه اكلت تمساح انتي عم تحكي جد؟
كريستينا :-شوف الفيلم
باسل يرد بأستغراب :- والله حكيك جد ياويلي شوفي الحية اديش حجمها والتمساح كمانا حجمه كبير .
كريستينا :- مش هاي هي المشكلة المشكل اللي محيرتهن ان الحية هاي انقتلت وانشقت نصين مفكرين ان التمساح هجم عليها من جوه وقتلها.
باسل :- يالطيف اوف هاي اغرب شي سمعته بحياتي .
كريستينا :- فكرك راح يوصلوا لنتيجة .
باسل يسكتها قائلا :- هش كريستينا هلق بيعرفوا .
جلس الاثنان يتفرجان على بقية الفيلم العلمي وفور انتهائه يقول باسل :- شفتي كيف اتوصلوا ضلوا يبحثوا لحتى حلوا اللغز.
كريستينا :- باسل ايه شوف العلم عندهن اد ايه اتطو رواحنا العرب قاعدين محلك سر
في هذه الاثناء يأتي الوالد قائلا :- مساء الخير حبايبي عن شو كنتوا بتحكوا ؟
باسل يرد بحماس قائلا :- لو تشوف بابا شي ما بيتسدق .
الاب :- شواحكي لي ؟
باسل :- فيه حية كبيرة كتير هجمت على تمساح واكلته بعدين هاي الحية انشقت نصين ضل العلماء محتارين كيف هجم التمساح من جوة الحية ومزقها ضلوا يبحثوا لحتى وصلوا لنتيجة ان الحية هجمت على تمساح مجروح بعدين لما خلصت وابتلعته اجا تمساح تاني وهجم على الحية وقتلها .
الاب :- يالطيف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RaghOoOd
عضو فعال
عضو فعال
RaghOoOd


رسالةsms رسالةsms : عندما أدركت أن قلبي هو كل ما أملك أقسمت على أن لا أعطيه يوماً إلا لمن يجعله أغلى ما يملك .
عدد الرسائل : 5164
عدد النقاط : 38709
السٌّمعَة : 110
العمر : 28
الموقع : * فـــــلــــســـــطــــــيــن *
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

كريستينا حبيبتي الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريستينا حبيبتي الجزء الثالث   كريستينا حبيبتي الجزء الثالث Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 6:34 am

اللله يعطيكي العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://joemaaloufclub.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
كريستينا حبيبتي الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريستينا حبيبتي الجزء الثاني
» كريستينا حبيبتي الجزء الرابع
» كريستينا حبيبتي الجزء الخامس
» كريستينا حبيبتي الجزء السادس
» كريستينا حبيبتي الجزء الاول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Joemaaloufclub :: منتديات الشعر والادب :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: